الرابح الأكبر: يوم رياضي يختتم البرنامج قبل تحديد الفائزين - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

الرابح الأكبر: يوم رياضي يختتم البرنامج قبل تحديد الفائزين
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 05\12\2010
ختاماً للفعاليات الجسدية التي تقوم بها المشاركات في مسابقة الرابح الأكبر للتخلص من الوزن الزائد، أقيم ظهر أمس يوم رياضي على ملعب الثانوية، شاركت فيه بالإضافة إلى مشاركات البرنامج سيدات وصبايا من دورة الأيروبيك في نادي الأصدقاء الرياضي.

الفعالية التي أقيمت بإشراف المدربة مدية أبو صالح هدفت إلى خلق أجواء اجتماعية بين مجموعة كبيرة من المشاركات في أنشطة النادي، بالإضافة إلى اختبار اللياقة البدنية التي وصلت إليها المشاركات في المسابقة.

المدربان مدية ويوسف  خلال الفعالية

السيدة مدية أبو صالح تحدثت عن الفعالية فقالت:
"فعالة اليوم تشمل العديد من الألعاب الرياضية التي يمكن من خلالها الكشف عن المستوى الحقيقي للياقة البدنية التي اكتسبتها المشاركات في مسابقة الرابح الأكبر، والسيدات والصبايا المنتسبات لدورة الأيروبيك في النادي. الفعالية تقام ي أجواء مرحة ومختلطة بين ميع المشاركات، وهو الجانب الاجتماعي الذي أردنا إضفاءه على فعالياتنا بشكل عام، والذي نعتبره مهما أيضاً.
الفعالية تشمل ألعاب وحركات مع خلفية موسيقية، بالإضافة إلى مسابقات في الجري وغيرها، تظهر فيها المتسابقات لياقتهن البدنية".

المدرب يوسف أبو عرار، صاحب نادي الأصدقاء، قال أن مسابقة الرابح الأكبر وصلت إلى مرحلتها الأخيرة، وانتهت بذلك جميع مراحل المسابقة، وبقيت القضية المهمة الأخيرة، وهي إجراء القياسات والحسابات اللازمة لتحديد الفائزة، أو الفائزات، في المسابقة، حيث سيتم قريباً الإعلان عن ذلك في حفل ختامي نعمل على الاعداد له حالياً، حيث سيتم توزيع جوائز قيمة على الفائزات.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور